bisra aide
Nombre de messages : 1521 Age : 39 Localisation : Algerie(Tiaret) Emploi/loisirs : etudiante en medecine Humeur : un peu de tout héhéhé Réputation : 6 Points : 1139 Date d'inscription : 05/08/2008
| Sujet: la revue medicale arabe Lun 28 Sep - 15:12 | |
| j'ai reçue des messages concernant la médecine mais en arabe
et c'étais beau comme même
j'ai aimé de les ajouter ,c'est pour cela que je viens de mettre un sujet dans la rubrique médecine en arabe
استخدم الأذن اليسرى للرد على الهاتف والجوال لا تشرب القهوة مرتين في اليوم لا تتناول الحبوب الدوائية مع الماء البارد. لا تتناول وجبة كبيرة بعد الساعة الخامسة مساءا
قلل من كميات الاغذية الزيتية التي تستهلكها. اشرب الكثير من الماء في الصباح والقليل في المسا ابعد الجوال عنك اثناء عملية الشحن لا تستخدم سماعات الرأس/سماعة الأذن لفترة طويلةافضل اوقات النوم من 10م الى 6ص
لا تستلقي فورا بعد أخذ أدوية ما قبل النوم
لا تستخدم الجوال اذا كانت البطارية منخفضة للحد الأدنى لأن الاشعاعات تصل الى 1000 ضعف
اليك بعض اللمحات لصحتك
الوقاية خير من العلاج
مشروبات صحية وقائية علاجية
تفاح + زنجبيل + جزر : يطهر ويقوي الجهاز الهضمي
كرفس + خيار + تفاح : يقاوم السرطان , يخفض الكولسترول , يزيل المغص والصداع -
تفاح + جزر + طماطم : يحسن مظهر الجلد و يطرد الغازات
حليب + تفاح + قرع مر : يحسن التنفس ويخفض الحرارة الداخلية
خيار + زنجبيل + برتقال : يحسن بنية الجلد وترطيبه ويخفض الحرارة الجسم
بطيخ + تفاح + أناناس : يخفض نسبة الاملاح , ويقوي الكلى والمثانة
كيوي + تفاح + خيار : يحسن المظهر العام للجلد.
موز + كمثرى : يضبط معدل السكر
مانجو + كمثرى + تفاح + جزر : يزيل حرارة الجسم , يعدل مستوى السمية , يعدل ضغط الدم و يقاوم الأكسدة
حليب + بطيخ + عنب + المن : غني بفيتامين(C)+(B2) الذي يساعد على نشاط تكاثر الخلايا ويقوي المناعة
حليب + أناناس + بابايا : غني بفيتامين(C)+(E) وبالحديد يحسن الجلد ويحسن الحالة المزاجية
حليب + أناناس + موز : غني بالفيتامينات , مغذي , يمنع الإمساك
| |
|
ucanchange aide
Nombre de messages : 1934 Age : 33 Localisation : MOSTAGANEM Emploi/loisirs : ETUdiANT Humeur : Bonne Réputation : 3 Points : 2835 Date d'inscription : 22/11/2008
| Sujet: Re: la revue medicale arabe Lun 28 Sep - 16:11 | |
| Thank's. Super importants conseils | |
|
assia25 V.I.P
Nombre de messages : 270 Age : 34 Localisation : relizane.mosta Emploi/loisirs : etudiante en français lmd Humeur : gentille sympat.... Réputation : 0 Points : 512 Date d'inscription : 05/06/2009
| Sujet: Re: la revue medicale arabe Lun 28 Sep - 16:18 | |
| | |
|
bisra aide
Nombre de messages : 1521 Age : 39 Localisation : Algerie(Tiaret) Emploi/loisirs : etudiante en medecine Humeur : un peu de tout héhéhé Réputation : 6 Points : 1139 Date d'inscription : 05/08/2008
| Sujet: Re: la revue medicale arabe Lun 28 Sep - 16:44 | |
| meme moi ,mais on essayera de prendre un café le matin et le soir sandwitch
ou quelque chose d'autre | |
|
manou20 membre
Nombre de messages : 170 Age : 35 Localisation : mostaganem Emploi/loisirs : etudiante Humeur : posée Réputation : 0 Points : 143 Date d'inscription : 08/02/2009
| Sujet: Re: la revue medicale arabe Mar 29 Sep - 1:10 | |
| c très intéressent... THANKS!!!! mais par curiosité!!!pourquoi doit-on répondre au téléphone par l'oreille gauche?!!!!!! | |
|
maissa aide
Nombre de messages : 1108 Age : 32 Localisation : tiaret Emploi/loisirs : lyceenne Humeur : contente d etre parmi vs Réputation : 1 Points : 1271 Date d'inscription : 10/08/2008
| |
bisra aide
| Sujet: Re: la revue medicale arabe Mer 30 Sep - 1:29 | |
| tu sais manou c'était ma meme question
j'ai cherché mais j'ai rien trouvé pour le moment
| |
|
assia25 V.I.P
Nombre de messages : 270 Age : 34 Localisation : relizane.mosta Emploi/loisirs : etudiante en français lmd Humeur : gentille sympat.... Réputation : 0 Points : 512 Date d'inscription : 05/06/2009
| |
bisra aide
| |
Contenu sponsorisé
| Sujet: Re: la revue medicale arabe | |
| |
|